دليل شركات المملكة

 
 

تعليقات

  1. في حالة معدات تكييف الهواء ، من المهم جدًا في هذا الوقت تنفيذ إجراءات الصيانة والتنظيف ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن ينقل فيروس COVID-19 عبر الهواء على مسافات تزيد عن متر أو مترين ، مع الحفاظ على الهواء الكافي يجب أن تكون الجودة أولوية سواء في المنزل أو في العمل.
    إذا كان من المستحسن عمومًا تنظيف المرشحات الموجودة على معدات تكييف الهواء كل أسبوعين ، خلال فترة العزل هذه أو الحجر الصحي حيث نحن ، يجب أن نتوقع معدات تكييف الهواء ونصونها في ظروف التنظيف المثلى أثناء أداء العمل. الصيانة اللازمة لتجنب زيادة مخاطر انتشار الفيروسات والبكتيريا.
    ضع في اعتبارك أن المرشحات ، وهي عناصر مهمة في أنظمة التهوية وتكييف الهواء ، مسؤولة عن الاحتفاظ بالأوساخ من الهواء الذي يمر عبر فوهات النفخ والاستخراج. والغرض من ناحية هو منع الوحدات والوحدات المختلفة المدرجة في النظام من أن تصبح قذرة ومن ناحية أخرى للسماح بالتلوث من الخارج بدخول المباني المشغولة.
    لضمان الحصول على هواء داخلي عالي الجودة في مبانينا ، من المهم جدًا أن يكون لديك مرشحات فعالة وعالية الجودة تحافظ على الجسيمات الملوثة من الهواء الخارجي.
    هل تريد تركيب مكيفات في منزلك أو منزلك بموجب عقد؟ في نساعدك على تركيب مكيفات الهواء الأكثر كفاءة وعملية بالنسبة لك ، يمكنك الاتصال بـ
    أسعار تنظيف مكيفات بجدة
    تنظيف مكيفات فلبينيين جدة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

شركة تنظيف بالرياض عمالة فلبينية

افضل شركة نقل اثاث بجدة عمال فلبينيينة